دولة عربية واحدة ضمن قائمة أول 50 دولة في مؤشر الابتكار العالمي 2019!

هذه الحقيقة التي تكشف الفرصة الكبيرة الماثلة أمام حكومات العالم العربي للتقدم في القرن الحادي والعشرين هي ما يدفعنا في (حكومة 01)  للعمل بشكل جاد ومبتكر كل يوم.

كيف يمكننا مساعدة مؤسستك على الابتكار ؟ يمكننا ذلك من خلال:

أولاً – التدريب: حيث نقدم عدة برامج تدريبية تركز على مساعدة القادة والموظفين على فهم أحدث ممارسات وتقنيات الابتكار الحكومي وتوظيفها وفقاً لأولويات المؤسسة واحتياجات المتعاملين معها. ويشمل ذلك:

استديو الابتكار: برنامج عملي من يوم أو يومين

أشهر برامجنا التدريبية وهو عبارة عن برنامج عملي يستمتع فيه المشاركون بتجربة مجموعة من تقنيات الثورة الصناعية الرابعة وممارسات الابتكار الحديثة بشكل عملي ومناقشة كيفية استخدامها في ابتكار أفكار لتصميم خدمات وسياسات حكومية متقدمة.

من خلال هذا البرنامج العملي، سيتمكن المشاركون من:

    • تجربة تشكيلة من تقنيات الثورة الصناعية الرابعة مثل إنترنت الأشياء، الواقع الافتراضي والمُعزز، البيانات، الطابعات ثلاثية الأبعاد بشكل عملي.
    • فهم ممارسات الثورة الصناعية الرابعة مثل الاقتصاد التشاركي واقتصاد المنصات.
    • مناقشة الكيفية التي تساهم هذه التقنيات والممارسات في إحداث ثورة في كافة مجالات الحياة.
    • تعرف على قصص عملية من حول العالم توضح كيف تُوظف مؤسسات حكومية هذه التقنيات والممارسات في تصميم خدمات وسياسات للقرن الحادي والعشرين.
    • مناقشة كيف يمكنهم استلهام هذه التقنيات والممارسات في تطوير مؤسستهم وتقديم خدمات تساعد في زيادة سعادة المتعاملين.

وقد قمنا بالفعل بتنفيذ العديد من النسخ الناجحة من هذا الاستديو داخل وخارج الإمارات. 

اتصل بنا الآن لتكون مؤسستك هي التالية.

الثورة الصناعية الرابعة: ورشة عمل من يوم واحد

ورشة عمل التوجهات الحديثة في الثورة الصناعية الرابعة ستقدم تحليلاً تفصيلياً عن الثورة الصناعية الرابعة وخصائصها والتقنيات التي تغير شكل عمل الحكومات والأعمال، وبيئة العمل والموارد البشرية.

من خلال هذه الورشة ، سيتمكن المشاركون من:

  • مناقشة كيف يمكن أن تؤثر تقنيات مثل الذكاء الصناعي و الروبوتات، البلوك تشين، المركبات ذاتية القيادة، إنترنت الأشياء وغيرها على طريقة عمل المؤسسات الحكومية بشكل عام و المؤسسات الجمركية على وجه الخصوص .كما سيتم استعراض أمثلة حقيقة محلية و دولية على ذلك. 
  • استعرض استراتيجية دولة الإمارات في مجال الثورة الصناعية الرابعة. وكذلك مناقشة التحديات التي تواجه هذه الاستراتيجية مثل نقص المهارات، البنية التحتية الرقمية، تجهيز الموارد البشرية وجاهزية التشريعات وكيف يمكن التغلب على هذه التحديات.
  • كيفية تحضير و بناء قدرات المؤسسات للاستفادة من قوة الثورة الصناعية الرابعة.

وقد نفذنا هذه الورشة بشكل ناجح في عدد من الجهات الحكومية كان آخرها الهيئة الاتحادية للجمارك، وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك).

اتصل بنا الآن لتنظيم هذه الفعالية في مؤسستك.

تحدث إلى أحد خبرائنا الآن:

أو راسلنا عبر هذه الإستمارة:

2 + 4 = ?

This contact form is deactivated because you refused to accept Google reCaptcha service which is necessary to validate any messages sent by the form.